facebook

سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية

الأحد، 14 أكتوبر 2018
سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية

سيروم فيتامين سي من أكثر أنواع منتجات العناية بالبشرة الرائجة بشكل كبير في هذه الفترة، بإمكانك الاستعانة به لتحصلي على الفوائد الجمّة التي يقدمها للبشرة، استخدميه مهما كان نوع بشرتك فهو مثالي لها، أما في هذا التقرير فسنتعرف على سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية.

شاهدي أيضاً: ما الفرق بين السيروم والكريم


سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية

فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية

  • يعزز حيوية وإشراقة البشرة

جفاف البشرة يتسبب في ظهور تجاعيد الوجه، أما المواد الفعالة الموجودة في سيروم فيتامين سي تساعد على تغذية البشرة وترطبها بعمق، كما أن الفيتامينات تتغلغل في مسام البشرة وتحفز إنتاج الكولاجين.

  • يقلل ظهور حب الشباب

بشكل عام مرطبات البشرة تعمل على انسداد المسام، أما السيروم تركيبته خفيفة تمتصها البشرة بسهولة بدون أن يتسبب في انسداد المسام وبالتالي ظهور حب الشباب.

  • غير مكلف

سيروم فيتامين سي من أنواع السيروم الفعّالة والمهمة للبشرة، وعند مقارنته مع غيره من مستحضرات العناية بالبشرة ستجدين سعره معقول بالنسبة للمميزات التي يقدمها، ويمكن أن يغنيكِ عن استخدام واقي الشمس والبرايمر والمرطب.

  • مثالي للبشرة الدهنية

سيروم فيتامين سي من أفضل الأنواع للعناية بالبشرة الدهنية، عند استخدامك له بشكل منتظم ستلاحظين أن بشرتك ناعمة طريّة خالية من الشوائب، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تصلح البشرة وتخلصها من التلف.

  • لا يترك آثار دهنية على البشرة

الكثير من منتجات العناية بالبشرة تترك آثار دهنية بعد استخدامها، أما السيروم كونه خفيف التركيب فهو سهل الامتصاص، ويترك البشرة رطبة ذات ملمس جاف.


سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية 

  • الطريقة 1:

قبل أن تطبقي المكياج الخاص بكِ، ولتحصلي على مكياج مثالي خالٍ من العيوب والتشقّقات، قومي بتوزيع كمية مناسبة من سيروم فيتامين سي على بشرتك النظيفة، بعدها طبّقي المكياج الخاص بكِ.

  • الطريقة 2:

إذا كنتِ تستخدمين كريم واقي الشمس، قومي بوضع القليل من سيروم فيتامين سي في الكريم الواقي الخاص بكِ، وطبّقيه مباشرة على بشرتك.

  • الطريقة 3:

قومي بفسل وجهك جيداً بالماء والصابون أو الغسول المناسب لبشرتك، بعدها جفّفي وجهك جيداً، ووزعي عليها كمية مناسبة من سيروم فيتامين سي، اتركيه دقائق حتى تتشربه بشرتك، ثم اخلدي إلى النوم مباشرة.

المزيد:

تعليقات