facebook

سيروم فيتامين سي للعيون من كيلز

الإثنين، 06 يوليو 2020
سيروم فيتامين سي للعيون من كيلز

يعتبر فيتامين سي C من مضادات الأكسدة الطبيعية التي أثبتت قدرتها على تغذية الجلد وتحسين مظهر البشرة لا سيما منطقة العين الحساسة، حيث يحقق فيتامين سي توازن لون البشرة غير المتساوي، ويعزز إنتاج الكولاجين، ويزيد من الترطيب، ويعد أفضل مضادات الشيخوخة ويطلق عليه "اكسير الشباب الدائم"! خصوصاً إذا تم استخدامه ضمن تركيبة سيروم (مصل) لضمان أعلى مستويات امتصاص لفيتامين سي داخل الجلد.

فوائد سيروم فيتامين سي للعيون والوجه:

- يرطب البشرة ويمنحها النعومة والنضارة المرجوة.

- يشد البشرة ويحفز إنتاج الكولاجين بطبقات الجلد العميقة.

- يحمي ويعالج الخطوط الدقيقة ويقلل من التجاعيد حول العينين.

- يقلل من انتفاخ العينين.

- يحمي البشرة من التأثر بالعوامل البيئية مثل أشعة الشمس والتلوث.

- مضاد للالتهابات، يساعد على شفاء الندبات وحب الشباب والبقع والجروح الصغيرة.

- يعالج الهالات السوداء ويثبط إنتاج صبغة الميلانين بالجلد مما يمنع من تصبغ البشرة.

مميزات سيروم فيتامين سي للعيون من كيلز Kiehl's:


سيروم فيتامين سي للعيون من كيلز Kiehl's

سيروم فيتامين سي C للعين (Powerful-Strength Line-Reducing & Dark Circle-Diminishing Vitamin C Eye Serum) من كيلز Kiehl's يتميز بتركيبته الفريدة من فيتامين C النقي "حمض الأسكوربيك" وهو أحد مضادات الأكسدة الفعالة للغاية المعروفة بقدرته على تقليل الخطوط والتجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى، وثلاثي الببتيد الذي يعد لبنة أساسية في بناء البروتين الذي يؤدي وظائف هامة في مواجهة الهالات السوداء والانتفاخ، إضافةً إلى حمض الهيالورونيك المجزأ سريع الامتصاص حيث يرطب الجلد من الداخل ويساعد في تحسين الملمس وتنعيمه ويقلل خطوط الوجه بشكل واضح.

وتعالج تركيبة سيروم فيتامين سي C للعين (Powerful-Strength Line-Reducing & Dark Circle-Diminishing Vitamin C Eye Serum) الثورية القوية المصممة خصيصاً لمنطقة العين الحساسة الهالات السوداء بفعالية كبيرة، وتعمل على تصحيح الخطوط وتجاعيد أطراف العين وانتفاخات العين أيضاً، لتتمتعي بمظهر أكثر شباباً واشراقاً. بالإضافة إلى ترطيب وتنعيم منطقة تحت العينين، وتنشيط مظهر العيون المتعبة فوراً.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للعيون من كيلز:

- نظفي بشرتكِ وجففيها جيداً.

- ضعي القليل من سيروم فيتامين سي C للعين (Powerful-Strength Line-Reducing & Dark Circle-Diminishing Vitamin C Eye Serum) من كيلز Kiehl's على أطراف أصابعكِ وطبقيه بلطف تحت منطقة العين وعلى طول عظمة الوجنتين من الداخل إلى الخارج.

- كرري تطبيق سيروم فيتامين سي C للعين من كيلز Kiehl's مرتين يومياً صباحاً ومساءً وتمتعي ببشرة أكثر نضارة.

- للحصول على بشرة أكثر إشراقاً أكملي روتينك اليومي باستخدام سيروم فيتامين C القوي Powerful-Strength Line-Reducing Concentrate من كيلز Kiehl's لتغذية وترطيب البشرة وعلاج التجاعيد الدقيقة وحمايتها من علامات تقدم السن.

استخدمي سيروم فيتامين سي C للعين (Powerful-Strength Line-Reducing & Dark Circle-Diminishing Vitamin C Eye Serum) وسيروم فيتامين C القوي Powerful-Strength Line-Reducing Concentrate من كيلز Kiehl's ضمن روتينك اليومي للعناية ببشرتكِ لتتمتعي بمظهر صحي وشباب دائم.

المزيد:

تعليقات