facebook

علاج الرؤوس السوداء في الانف نهائيا

الثلاثاء، 18 فبراير 2020

قد تظنين بأن علاج الرؤوس السوداء في الانف نهائيا، هو عنوان طنان وقد لا يكون حقيقياً، ولكننا ندعوك اليوم لتجربة الطرق التي سنطرحها عليك واتباع النصائح الذهبية التي سنقدمها، وسوف نضمن لك بأن الالتزام بهذه النصائح هو وسيلتك للتخلص من الرؤوس السوداء والوقاية منها للأبد.

علاج الرؤوس السوداء في الانف نهائيا

اخترنا لك 4 طرق بسيطة وفعالة للتخلص من الرؤوس السوداء، هذه هي انتقي منها ما يناسبك

ماسك الفحم الأسود لوداع الرؤوس السوداء

يعتبر قناع الفحم الأسود وسيلة رائعة للتخلص من الرؤوس السوداء، ولذا انتقي واحداً ذي جودة عالية ووزعي طبقة سميكة من قناع الفحم على المنطقة التي تحتوي على رؤو س سوداء واتركيه لمدة 20 دقيقة ومن ثم انزعيه واشطفي بشرتك ورطبيها.

خلطة اللوز وماء الورد لعلاج الرؤوس السوداء

اطحني كمية مناسبة من اللوز، وضيفي له ماء الورد وقلبي لتحصلي على عجينة، بعدها طبقيها على أماكن تواجد الرؤوس السوداء، وبعد مرور 15 دقيقة اشطفيها بالماء الدافئ.

وصفة الخل لعلاج الرؤوس السوداء

اخلطي كميات متساوية من الخل والماء، ووزعي الخلطة بواسطة قطنة على مناطق الرؤوس السوداء مع الفرك لحوالي 5 دقائق، وبعدها اشطفي بشرتك بالماء.

خلطة الزبادي لعلاج الرؤوس السوداء

اطحني مقدار 1 ملعقة من الشوفان، وأضيفي 1 1/2 ملعقة زبادي، 2 ملعقة عصير ليمون و1/2 ملعقة زيت زيتون، وطبقي الخلطة على الرؤوس السوداء، وبعد مرور 20 دقيقة اشطفيها جيداً.


الرؤوس السوداء في الانف

نصائح للوقاية من الرؤوس السوداء في الانف

نظفي بشرتك بالغسول الذي يحتوي على غسول بحمض الصفصاف، فهي حل رائع للوقاية من الرؤوس السوداء عبر التخفيف من الزيت الزائد على البشرة والتي تعتبر المسبب الرئيسي للرؤوس السوداء.  

استخدمي المقشر الذي لا يتسبب بانسداد المسام  بعد التنظيف مثل المقشر الذي يحتوي على حمض الجليكوليك الذي يخلصك من خلايا الجلد الميتة بلطف ويخرج الزيت السميك الذي يؤدي إلى الرؤوس السوداء دون إحداث أي خلل في توازن درجة الحموضة في جسمك. ولكن في المقابل ننصحك بتجنب المقشر الذي يحتوي على البولي إيثيلين لأنها تخدش الجلد.

استعملي منتجات البشرة ومنتجات التجميل المناسبة لنوع بشرتك وأن تكون غير كوميئيدي (أي لا تسبب الزؤان).

رطبي بشرتك بالمرطب المناسب لإحداث توازن رطوبة في الجلد، ويمكنك انتقاء كريم خفيف ويحتوي على "نياكيناميد" لأن لديه القدرة على تنظيم إنتاج الزيت مما يؤدي إلى تقليل الرؤوس السوداء.

خففي من شرب المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين.

استخدمي الكريمات الموصوفة من قبل الطبيب لعلاج الرؤوس السوداء بجانب الوصفات الطبيعية، ومن هذه الكريمات التي تحتوي على الريتينول، الذي يعمل على تقشير الجلد وتشجيع عملية بناء خلايا جديدة للبشرة وهذا يجعل المسام أقل عرضة للانسداد مما يعني أن الطبقات العميقة من بشرتك تصبح أكثر وضوحاً ننصحك بعدم المبالغة في استخدام الريتينول مرتين في الأسبوع كافيتين.

يمكنك علاج الرؤوس السوداء الحالية بالليزر ومن ثم تطبيق نصائحنا ووصفاتنا للوقاية من حدوثها في المستقبل.
حرصنا على تقديم كل ما تحتاجينه من أجل علاج الرؤوس السوداء في الانف نهائيا، ابدئي اليوم فالنتيجة أكثر من رائعة.

المزيد:

تعليقات