facebook

علاج الهالات السوداء بالحقن

الأحد، 30 يونيو 2019
علاج الهالات السوداء بالحقن

سوف نتحدث اليوم على علاج الهالات السوداء بالحقن، وهو حل حديث وفعال لهذه المشكلة التي تطارد المرأة على الدوام، إليك المزيد عن آلية عمل هذا العلاج عبر السطور التالية..

علاج الهالات السوداء بحقن البلازما

يعتبر استخدام حقن البلازما للوجه من أكثر علاجات البشرة الامنة نظراً لكونها طبيعية،

والجدير ذكره بأن البشرة تحتاج للراحة قبل جلسة الحقن، وكما يجب تجنب التعرض الشديد لأشعة الشمس وتطبيق المكياج قبل 48 ساعة من العلاج.

وتعتمد فكرة حقن البلازما على استخراج بلازما الدم من دم المرأة التي ترغب بالعلاج، ولا يتم إضافة أي مادةٍ كيميائية لها على الإطلاق.

أما آلية عملها فيقوم الطبيب بفصل الدم لنحصل على سائل شفاف من البلازما، والذي يتميز باحتوائه على نسبة عالية من البروتينات والفيتامينات والكولاجين وهذه المكونات كفيلة بجعل بشرتك مشرقة ونضرة كما تساعد في تفتيح بشرتك على المدى الطويل. وقد يتم تبريد البلازما حتى موعد الجلسة.

 

وفي بعض الحالات قد تصاب المرأة بالحساسية بعد الجلسة ولذا يجب أن يقوم الطبيب ببعض الاختبارات للتأكد من عدم تعرضك للحساسية. وبشكل عام جلسة علاج الهالات السوداء بالبلازما لا تتعدى العشر دقائق، وهي غير مؤلمة لأن الطبيب سوف يقوم بتخديك بشكل موضعي تصين لأن المشاكل التي قد تصيبك من حقنٍ ملوث قد تكون أكبر من مشكلتك الأصلية.

لا يوجد أي تعليمات تذكر للالتزام بها بعد الجلسة ولكن يجب الابتعاد عن الشمس وتطبيق واقي شمسي خال من المواد الكيميائية، وكذلك تجنب تطبيق المكياج لمدة 48 ساعة.

للحصول على نتيجة مرضية، تحتاجين من 4 إلى 12 جلسة (حسب شدة السواد حول العينين وطبيعة بشرتك).

أما الأعراض الجانبية لهذه الجلسات فهي مؤقتة وأهمها تورم منطقة ما حول العينين واحمرارها، وقد تظهر كدمات خفيفة لا أكثر.

وفي الختام ننصحك باختيار طبيب تجميل موثوق ومختص والتوجه لمركز نظيف ومرخص، فقد يتحول علاج الهالات السوداء بالحقن إلى كابوس إذا تم استخدام إبرة ملوثة أو تعرض عيونك للتلوث أو عدم استخلاص البلازما بشكل صحيح، كما يجب التأكد من أنك لم تصابي بالتحسس خلال الحقن كما ذكرنا سابقاً.

هل أعجبك هذا المقال؟ اشتركي بنشرة بشرتك المجانية للحصول على أفضل النصائح والمعلومات!

المزيد:

تعليقات