facebook

علاج تجاعيد الوجه طبيعياً

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019

في حين تلجأ صديقاتك إلى حقن الفيلر والبوتكس للتخلص من تجاعيد الوجه، اتبعي أنت الطرق الطبيعية وجربيها على وجهك وبالتأكيد سوف تلحظين نتائج ملحوظة بعد شهر على أقل تقدير ولكن تكمن سر نجاح الخلطات الطبيعية بالمثابرة الذاتية على تطبيقها واختيار أجود انواع المكونات، ولذا كوني عملية وجربي إحدى الوصفات التي تناسب نوع بشرتك..


علاج تجاعيد الوجه للبشرة الجافة

علاج تجاعيد الوجه بالزيوت للبشرة الجافة

تعاني النساء اللاتي يمتلكن بشرة جافة من تجاعيد الوجه أكثر من غيرهن، ولذا يجب ترطيب بشرتهن باستمرار لتجنب السبب الرئيسي للتجاعيد، ولن تجدي أفضل من خلطة الزيوت لعلاج ووقاية بشرتك من التجاعيد. ولذا اخلطي ملعقتين  من زيت الزيتون  مع  ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقتين من زيت المونجونجو، ومن ثم دلكي وجهك بالخلطة قبل النوم واتركيه للمساء، سوف تلاحظين تقلص التجاعيد في أقل من شهر.


علاج تجاعيد الوجه بالموز للبشرة الدهنية

علاج تجاعيد الوجه بالموز للبشرة الدهنية

يعتبر الموز ديتوكس طبيعي للبشرة، ولذا لا تترددي بهرس حبة من الموز الناضج ومزجها مع ملعقة من العسل الطبيعي ومن ثم دلكي وجهك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء الفاتر.

كرري هذه العملية مرتين أو 3 مرات في الاسبوع وستنعمي ببشرة أقل تجاعيد بعد شهر من بدء العلاج.


الشوفان والبابايا لعلاج تجاعيد الوجه

علاج تجاعيد الوجه بالبابايا والشوفان للبشرة العادية

البابايا من أكثر المكونات الطبيعية الغنية بالفيتاينات والمعادن اللازمة للبشرة، والبشرة المغذاة بشكل جيد قادرة على إنتاج الكولاجين وترميم نفسها وحمايتها أيضاً من التجاعيد، ولذا لا تحرمي بشرتك من هرس نصف حبة من البابايا وخلطها مع ملعقتين من الشوفان ومن ثم دلكي وجهك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء الفاتر.

كرري هذه العملية مرتين في الاسبوع وستنعمي ببشرة أقل تجاعيد بعد شهر من بدء العلاج.


علاج تجاعيد الوجه

علاج تجاعيد الوجه ببياض البيض لجميع أنواع البشرة

يمكنك بكل بساطة مزج بياض بيضة واحدة مع ملعقة أو ملعقتين من نشاء الدرة، ويعدها وزعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء الفاتر.

كرري هذه العملية مرتين في الاسبوع وستنعمي ببشرة أقل تجاعيد بعد شهر من بدء العلاج.

ودعي تجاعيد الوجه مع هذه الوصفات الطبيعية والسهلة التطبيق!

المزيد:

تعليقات