facebook

فوائد ديتوكس الماء لنضارة البشرة

وظفي فوائد ديتوكس الماء لتحصلي على بشرة نضرة ونقية على الدوام

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017
فوائد ديتوكس الماء لنضارة البشرة

القليلات منا يلتزمن بشرب ديتوكس الماء وبالأخص الرشيقات منا ولا نعلم بأننا نضيع فرصة الاستفادة من فوائد ديتوكس الماء لنضارة البشرة، فغالباً ما نربط شرب ديتوكس الماء بالرغبة في إنقاص الوزن فقط، ولذا دعونا اليوم نعرفكم عبر السطور القادمة على فوائد ديتوكس الماء لبشرة نضرة بالإضافة إلى أهم 6 أنواع ديتوكس الماء لنضارة البشرة وتخليصها من الشوائب..

فوائد ديتوكس الماء للبشرة

يساهم ديتوكس الماء على تخليص الجسم والبشرة من السموم ويكسبها نضارة لا مثيل لها. 
يساعد ديتوكس الماء على التخفيف من ظهور حب الشباب، فالقليلات منا يعلمن بأن حالة جهازنا الهضمي تنعكس على بشرتنا في المقام الأول، ولذا فدور ديتوكس الماء في تحسين عمل الجهاز الهضمي ينعكس بلا شك على تخفيف ظهور حب الشباب بشكل ملحوظ.
يلعب ديتوكس الماء دوراً كبيراً في ترطيب البشرة من الداخل، حيث يتكون من شكل عام من الفواكه والخضار التي تحتوي على نسبة عالية من الماء وبالأصل يحتوي على الماء وبمذاقه المنعش يمنحك فرصة لشرب كمية كبيرة من الماء دون الشعور بالملل. 
يغذي ديتوكس الماء البشرة والشعر والأظافر حيث يمد الجسم وبالتالي البشرة بالفيتامينات المفيدة لها.
يساهم ديتوكس الماء في تعزيز روتينك الخاص بتفتيح البشرة حيث أن أغلب مكوناته تحتوي على فيتامين c الذي يشتهر باحتوائه على مضادات الأكسدة التي بدورها تجدد خلايا البشرة وتفتيحها.

تعرفي على فوائد زيت الورد لبشرتك 


فوائد ديتوكس الماء لنضارة البشرة

أهم أنواع ديتوكس الماء لنضارة البشرة

اخترنا لك أهم 6 أنواع من ديتوكس الماء التي ينعكس شربها يومياً على بشرتك وكما أنها سهلة التحضير وتتوافر مكوناتها في كل منزل. 

ديتوكس الماء لنضارة البشرة 

يشتهر التوت بغناه بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي بدورها تمنح بشرتك نضارة ونقاء لا مثيل لهم، كل ما عليك هو وضع 3 حبات من التوت الأحمر و 5 حباب من التوت البري (يجب أن تكون طازجة وذات نوعية جيدة)  في 1 ليتر من الماء النقي واشربي منها طوال اليوم.

ديتوكس الماء لبشرة نقية

يتكون هذا النوع من مكونات طبيعية تحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة، ولتحضيره تحتاجين إلى نصف كوب من قطع صغيرة من التفاح الطازجة والنظيفة بالإضافة إلى عود من القرفة نظيف وطازج ومن ثم أضيفي هذه المكونات إلى ليترين من ماء منقى واستمتعي بالمذاق الشهي لماء الديتوكس هذا بالإضافة إلى منحك بشرة نضرة وصحية تفخرين بها أينما حللت.


فوائد ديتوكس الماء لنضارة البشرة

ديتوكس الماء من الخيار والليمون لتنقية البشرة

يتكون هذا النوع من الخيار الذي يحتوي على فيتامين A وC اللذان يساعدان في ترطيب البشرة وتفتيحها، بينما يساعد الليمون على تخليص البشرة من السموم، ولتحضيره قسمي حبة ليمون نظيفة كاملة إلى شرائح وكذلك حبة خيار أنظيفة يضاً إلى شرائح دائرية ومن ثم ضعيهم في زجاجة من ليترين من الماء واشربيهم طوال النهار.

ديتوكس الماء من الكيوي والليمون لتنقية البشرة

يتكون هذا النوع من الكيوي الغني بفيتامين C بينما يساعد الليمون على تخليص البشرة من السموم، ولتحضيره قسمي حبة ليمون نظيفة كاملة إلى شرائح وكذلك قشري حبة  من الكيوي وقطعيها إلى شرائح دائرية ومن ثم ضعيهم في زجاجة من ليترين من الماء واشربيهم طوال النهار.


فوائد ديتوكس الماء لنضارة البشرة

ديتوكس الماء الغني بالفيتامينات المفيدة للبشرة

يتكون هذا النوع من مواد غنية بالفيتامينات ومضادات الالتهاب، ولتحضيره تحتاجين إلى نصف  كوب من الفراولة الطازجة والنظيفة (اكتشفي هنا فوائد الفراولة السحرية لبشرتك) وغصنين من عشبة إكليل الجبل الطازجة والنظيفة ومن ثم أضيفي هذه المكونات إلى ليترين من ماء منقى واستمتعي بالمذاق الشهي لماء الديتوكس هذا بالإضافة إلى منحك بشرة نضرة وصحية تحلم بها كل امرأة. 

ديتوكس الليمون والنعنع لبشرة خالية من الشوائب

يعتبر هذا النوع من ديتوكس الماء كلاسيكياً جداً إلا أن فوائده لا تعد ولا تحصى وبالأخص للبشرة، حيث يساعد النعناع على تحسين عملية الهضم وبالتالي بشرة خالية من الحبوب والبثور (تعرفي هنا على فوائد النعناع للبشرة) وبينما يعزز الليمون هذه النقاوة نظراً لغناه بفيتامين c، ولتحضير ديتوكس الليمون تحتاجين لتقطيع حبة ليمون طازجة إلى شرائح دائرية ووكذلك إضافة عشر أوراق من النعنع الطازجة والنظيفة (يفضل غسلها ونقعها بالخل الأبيض لمدة 10 دقائق لا أكثر)، وتوضع هذه المكونات في زجاجة تحتوي على ليترين من الماء النقي، واستمتعي بشرب هذا الديتوكس على مدار اليوم. 

بعد أن تعرفت على فوائد ديتوكس الماء للبشرة بالإضافة إلى أهم 6 أنواع ديتوكس الماء لنضارة البشرة، بقي عليك التشمير عن ساعديك وتحضير هذه الوصفات المنعشة، ولكننا ننصحك بوضع هذه المياه بأوعية من الزجاج أو يفضل إذا كانت منتجات بلاستيكية أن يكون مدوّناً عليها رقم "5"، وهو دليل على صنعها من مواد بلاستيكية آمنة تتحمل الحرارة والاستخدام المتكرر. 

المزيد:

تعليقات