facebook

فوائد كريم الكولاجين من لوريال

تعرفي على مستحضر كريم الكولاجين من لوريال

الإثنين، 05 ديسمبر 2016
فوائد كريم الكولاجين من لوريال

إذا كنت تبحثين عن حلٍ جذريٍ للتخلص من التجاعيد والتخفيف من علامات تقدم سن البشرة، نقدم لك مجموعة مستحضرات ثورية مخصّصة للعناية بهذه المشكلة تحديداً، تم تطويرها بشكل استثنائي للعناية بالبشرة والتحسين منها. هي مجموعة مستحضرات كريم الكولاجين من لوريال، تتضمن كريم النهار وكريم الليل، ومستحضر الفيلر، استخدامها سهل وفوائدها عديدة تعرفي عليها هنا:

يقدم روتين الكولاجين من لوريال نظام عناية متكاملاً للبشرة المتقدمة في السن والتي تعاني من التجاعيد وخطوط علامات تقدم سن البشرة، باستخدام كريم الكولاجين في النهار والليل، أنت تقدمين الفوائد والمكونات الغنية التي تحتاج إليها البشرة للتخفيف على التجاعيد، لأن تركيبة هذا المستحضر الغنية تزيد البشرة نضارة وحيوية، و تساعد على التقليل من ظهور الخطوط الرفيعة التي ترتسم على البشرة على مر الوقت. أما بالنسبة لمستحضر كولاجين فيلر، فتركيبته المزدوجة بالكولاجين والمعزّزة بالغلاف الحيوي، الكولاجين وحمض الهيالورونيك، تقدم نتائج فورية وسريعة الملاحظة.

تعتبر هذه المستحضرات أساسية للعناية بالبشرة المتقدمة بالسن بفضل المادة الرئيسية التي يحتوي عليها وهي الكولاجين، وهو نوع من البروتين الذي يلعب دوراً أساسياَ في الحفاظ على مرونة البشرة واستعادتها، ويخفف من ظهور الخطوط الدقيقة ويساعد البشرة على استعادة صحتها واشراقتها!

المزيد:

تعليقات

اكتشفي أيضاً