facebook

فوائد ماسك الطين الأخضر للوجه الدهني

الأربعاء، 19 فبراير 2020

إذا كنت لم تجربي ماسك الطين فقد أضعت على بشرتك الكثير، والتعرف معنا اليوم على فوائد ماسك الطين الأخضر للوجه الدهني سوف يجعلك تسارعين لانتقاء أفضل أنواع الطين الأخضر وتطبيقها على وجهك بشكل دائم..

ما هو  الطين الأخضر

هو طين فرنسي معدنيّ، الغني، يحتوي على العديد من المعادن، مثل: الكالسيوم، والسيليكا، والفسفور، والزنك، والنحاس، والمغنيسيوم، والألمنيوم، ويساهم الطين الأخضر في علاج الجسم والبشرة على حد سواء، فحمامات الطين خيار رائع للسماح للجسم بامتصاص المعادن من البشرة مباشرة وبالتالي التخلص من العديد من المشاكل الصحية، وكما يستخدم في العديد من ماسكات الوجه ومنتجات العناية بالبشرة.  


فوائد الطين الأخضر للوجه الدهني

فوائد ماسك الطين الأخضر للوجه الدهني

يستخدم الطين الأخضر في تنظيف البشرة وتنقيتها من البثور والأوساخ والشوائب والزيوت مما يساعد في تجنب حدوث حب الشباب والالتهاب الجلدي الذي قد يزيد احتماله في الوجه الدهني.

يعتبر الطيب مقشر ممتاز للبشرة الدهنية، لإزالة الخلايا الميتة وإلبثور وآثار حب الشباب في البشرة الدهنية.

يمتص هذا الطين الزيوت الزائدة والسموم من البشرة دون أن يجففها وكما أن  الاستخدام المتواصل لهذا المكون يساهم في إحداث توازن في إفراز الزيوت على المدى الطويل.

 يخفف علامات الالتهاب والاحمرار والحكة والتهيج والتي تعتبر شائعة فيعند ذوات البشرة الدهنية الحساسة والبيضاء.

يساعد قناع الطين بشكل عام بمحاربة علامات الشيخوخة بما في ذلك التجاعيد، وترهل الجلد ، والخطوط الدقيقة.
يحتوي طين الكاولين على العديد من المعادن التي تساهم في تغذية البشرة وزيادة نضارتها مثل السيليكون، المغنيسيوم، الكالسيوم والبوتاسيوم، وكل هذه المعادن مهمة للحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب.
يقوم بتقشير البشرة بلطف وتخليصها من الخلايا الميتة ليتركها ناعمة وطرية وهو ما تحتاجه البشرة في الصيف.

ينعم الطين الأخضر البشرة ويرطبها ويجعلها كالحرير.

هذه هي أهم فوائد ماسك الطين الأخضر للوجه الدهني، وكما يمكنك إدخاله في مختلف ماسكاتك الطبيعية، حيث يمكنك إضافته مع ماء الورد أو زيت جوز الهند أو لبن الزبادي وغيرهم من المكونات الطبيعية لتحصلي على بشرة ولا أجمل!

المزيد:

تعليقات