facebook

في الحجر المنزلي: تحدي الـ14 يوماً لبشرة مشرقة!

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

الأحد، 03 مايو 2020
في الحجر المنزلي: تحدي الـ14 يوماً لبشرة مشرقة!

إن توفر الوقت خلال أيام الحجر المنزلي من الأمور التي يصعب أن تحدث معكِ دائماً، لذا فإننا سنطرح تحدي الـ14 يوماً للعناية ببشرتك، حتى تغيري من عاداتك رويداً رويداً وما أن تنتهي مدة التحدي حتى تجدين نفسكِ ببشرة نضرة مشرقة ومتوهجة، التفاصيل فيما يلي:

تحدي الـ14 يوماً للعناية بالبشرة في الحجر المنزلي:

1- اليوم الأول: قللي عدد ساعات النظر إلى الشاشات مثل الموبايل والتلفزيون قبل ساعة على الأقل من موعد نومكِ، استغلي هذه المدة بقراءة كتاب، أو مارسي إحدى هواياتك، خذي حماماً دافئاً وستجدين نفسكِ تغطين بنوم عميق مثل الأطفال.


قللي عدد ساعات النظر إلى الشاشات

2- اليوم الثاني: ابدئي هذا اليوم بترطيب بشرتكِ مرتين بمرطب مع واقي من أشعة الشمس لحماية بشرتكِ، استخدمي مرطب إيفاكلار دوو+ Toleriane Ultra Fluid من لاروش بوزيه La Roche-Posay لترطيب مثالي.

3- اليوم الثالث: الآن جاء الوقت للعناية بالأسنان، منذ هذا اليوم ابدئي باستخدام غسول الفم قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة، حيث سيعمل ذلك على قتل البكتيريا ورفع كفاءة تنظيف الأسنان لتصبح أكثر قوة.

في هذا اليوم أيضاً قومي باستخدام غسول تنظيف البشرة مرتين يومياً، ننصحك باستخدام جل إيفاكلار Effaclar Gel من لاروش بوزيه La Roche-Posay للبشرة الدهنية والمختلطة، وإيفاكلار هـ Effaclar H من لاروش بوزيه La Roche-Posay للبشرة الجافة.

4- اليوم الرابع: طبقي تمارين التمدد لمدة 5 دقائق بعد الاستيقاظ صباحاً.


طبقي تمارين التمدد لمدة 5 دقائق

5- اليوم الخامس: ابدئي بشرب كوب من الماء البارد على الريق، قبل تناولك لوجبة الإفطار، حيث سينشط ذلك عملية الأيض (التمثيل الغذائي وحرق الدهون) لديكِ.

6- اليوم السادس: طبقي زيت فيتامين هـ (E) على التشققات بعد الاستحمام اليومي لتحصلي على بشرة ناعمة تخلو من العيوب، وانتهزي الفرصة لترطيب المناطق الخشنة في جسمكِ.

استخدمي ليبيكار بالم أ.ب+ Lipikar Baume AP+، أو ليبيكار حليب يوريا ٥+ Lipikar Urea 5+ للأكواع والركب، أما عن الاستحمام فننصحكِ بغسول ليبيكار سيندت أ.ب+ Lipikar Syndet AP+ من لاروش بوزيه La Roche-Posay الذي يناسب جميع أنواع البشرة ويعتبر مثالياً للبشرة الحساسة، لترطيب بشرتك وحمايتها من الجفاف والتهيج.

7- اليوم السابع: قبل الحمام اليومي، مارسي التمارين الرياضية لمدة 5 دقائق فقط، مثل تمرين السكوات، الضغط، أي تمارين تؤدينها بسهولة.

8- اليوم الثامن: خذي إجازة من استخدام تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي وخصصي هذا اليوم للاستمتاع بالمناظر من حولك أو بالجلوس في حديقة المنزل أو الشرفة لقضاء وقت بالطبيعة، ولا تنسي واقي الشمس الخاص بكِ.


خذي إجازة من استخدام تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي

9- اليوم التاسع: سيكون اليوم التاسع مخصصاً لديتوكس الجسم الكامل، املئي البانيو بالماء الدافئ والملح الإنجليزي وخذي حمامك الدافئ المميز لهذا اليوم، تجدين الملح الإنجليزي في الصيدليات.

ولكسب المزيد من المنفعة أثناء الجلوس بحوض الاستحمام، استخدمي قناع إيفاكلار الطيني Effaclar Mask من لاروش بوزيه La Roche-Posay لتنظف البشرة من الأوساخ والشوائب غير المرئية، وللتحكم بالإفرازات الدهنية والسيطرة على لمعان البشرة، وكرري تطبيقه مرتين أسبوعياً لأفضل النتائج.


ديتوكس الجسم

10- اليوم العاشر: ابدئي يومك بإفطار صحي متكامل، بيض مخفوق أو مسلوق، خبز كامل الحبوب، طبق من الفاكهة الشهية.. إلخ.

11- اليوم الحادي عشر: استبدلي قهوتك لهذا اليوم بالشاي، وذلك لتحصلي على كافيين صحي أكثر.

12- اليوم الثاني عشر: توقفي عن استخدام المكياج لهذا اليوم، وأتركي بشرتك تتنفس. ومن جانب آخر ابدئي بتطبيق التونر بشكل يومي. اخترنا لكِ محلول سيروزنك Serozinc من من لاروش بوزيه La Roche-Posay استخدميه مرة يومياً كتونر لتنقية البشرة وتلطيفها وتهدئتها وتطهيرها بلطف.


توقفي عن استخدام المكياج لهذا اليوم

13- اليوم الثالث عشر: استخدمي واقي الشمس على يديكِ أيضاً خلال النهار. اخترنا لكِ كريم سيكابلاست لليدين Cicaplast Hands من لاروش بوزيه La Roche Posay لحماية وترطيب يديكِ طوال النهار، بالإضافة إلى بلسم سيكابلاست للشفاه Cicaplast Lips من لاروش بوزيه La Roche-Posay لبشرة أكثر نعومة وأقل تهيجاً.

14- اليوم الرابع عشر: تناولي غذاءكِ الخالي من اللحوم لهذا اليوم! وستشعرين بالاختلاف الحقيقي في جسمك، وطاقتك خلال اليوم.

هذا هو برنامج تحدي الـ14 يوماً لتغيير عاداتكِ في الاعتناء ببشرتكِ، طبقيه الآن واشعري بالفرق!

صوري لنا الفرق قبل وبعد تطبيقكِ للتحدي وأرفقي النتيجة مع @larocheposayarabia حتى نقوم بإعادة نشر تجربتكِ

المزيد:

تعليقات