facebook

الكريم السحري الذي يقضي على حب الشباب والبثور ويزيل والرؤوس السوداء

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

كريم إيفاكلار دوو+ من لاروش بوزيه للعناية بالبشرة الدهنية

الأربعاء، 31 أغسطس 2016
الكريم السحري الذي يقضي على حب الشباب والبثور ويزيل والرؤوس السوداء

يعكس مظهر البشرة الصحي جمال المرأة ومدى اهتمامها بنفسها، ولذلك فهي تحتاج لعناية دائمة. خاصةً إذا كانت البشرة دهنية لأنها معرضة للمشاكل أكثر من غيرها. ولذلك فأنت تحتاجين عزيزتي لكريم مناسب للبشرة الدهنية يخفف من ظهور البثور، وحب الشباب، ويمنحها الترطيب والعناية اللازمين.


الكريم السحري الذي يقضي على حب الشباب والبثور ويزيل والرؤوس السوداء

ونحن بدورنا سننصحك عزيزتي باستخدام كريم إيفاكلار دوو+ من لاروش بوزيه. الكريم ذو التأثير السحري على البشرة، والذي يخفف بشكل واضح من ظهور حب الشباب والبثور. وويناسب في عمق المسام ليزيل الرؤوس السوداء حتى العنيدة منها.

يمتلك كريم إيفاكلار دوو+ القدرة على القضاء على 60% من حب الشباب خلال 10 أيام فقط من استخدامه. وذلك بسبب تركيبته المبتكرة والتي تحتوي على مزيج من ميكرونيزيد البنزويل بيروكسايد التركيبة الرائعة للحد من ظهور البثور، والعيوب.كما تعمل على تقشير البشرة بشكل لطيف

لتتركها ملساء و ذات لون موحد.

قوامه اللطيف يناسب في مسام البشرة بسلاسة لتصبح غاية في النعومة، ذات مظهر مثالي بدون لمعان طيلة اليوم.

لدى استخدام إيفاكلار دوو+ بشكل منتظم سوف تبدأ النتائج بالظهور خلال ثلاثة أيام فقط، حيث سيعمل على الحد من شوائب البشرة وتقليص حجم المسام إلى جانب تلطيفها وترطيبها.

هذا الكريم من لاروش بوزيه مناسب لجميع أنواع البشرة خصوصاً تلك المعرضة للشوائب. صمم خصيصاً للبشرة الحساسة فهو خالي من العطور، والزيوت، والبارابين وقد تم اختباره من قبل أطباء الجلد.

المزيد:

تعليقات