facebook

كريم الكولاجين من لوريال باريس

Loreal Paris collagen cream

الثلاثاء، 06 فبراير 2018
كريم الكولاجين من لوريال باريس

يتميز الكولاجين  بفوائد عديدة بحسب نسبة وجوده في الجسم وطريقة تفاعل الجسم معه.
تحتوي العديد من مستحضرات العناية بالبشرة على مادة الكولاجين إلا أنها لا تؤمن جميعها هذه الفوائد. فالكولاجين متوفر بعدة أشكال: يدخل في تركيبة الكريمات ومستحضرات التجميل كما بإمكانك تناوله على شكل حبوب أو حقن البشرة به لذلك تختلف طريقة تفاعله مع الجسم حسب الإستخدام.

فما هي فوائد الكولاجين للبشرة وما هو الدور الذي يلعبه في الحفاظ على جمالها؟

يلعب البروتين دوراً أساسياً في الحفاظ على صحة وجمال البشرة. لذلك إعتمدت عدة شركات تجميل على  إدخاله في صناعة الكثير من منتجاتها بشكل او بآخر. فبعض مستحضرات التجميل تحتوي على الكولاجين وغيرها على مكونات تحفز إنتاج الكولاجين.  

من المعروف جدا عن الكولاجين أن نسبة إنتاجه في الجسم تبطأ تدريجياً مع التقدم في السن مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة  على البشرة. يؤدي هذا الأمر إلى ظهور خطوط التقدم في العمر وتصبح البشرة أقل ليونة. كذلك يؤدي انخفاض نسبة الكولاجين إلى خسارة لون الشعر وتراجع قوة وبنية العظام وخسارة المفاصل لمرونتها.


إبتكرت لوريال باريس مجموعة الكولاجين  للتخفيف  من علامات تقدم سن البشرة، مجموعة مستحضرات ثورية مخصّصة للعناية بهذه المشكلة تحديداً، تم تطويرها بشكل استثنائي للعناية بالبشرة والتحسين منها. هي مجموعة ، تتضمن كريم النهار وكريم الليل، ومستحضر الفيلر، استخدامها سهل وفوائدها عديدة تعرفي عليها هنا:


يقدم روتين الكولاجين من لوريال نظام عناية متكاملاً للبشرة المتقدمة في السن والتي تعاني من التجاعيد وخطوط علامات تقدم سن البشرة، باستخدام كريم الكولاجين في النهار والليل، أنت تقدمين الفوائد والمكونات الغنية التي تحتاج إليها البشرة للتخفيف على التجاعيد، لأن تركيبة هذا المستحضر الغنية تزيد البشرة نضارة وحيوية، و تساعد على التقليل من ظهور الخطوط الرفيعة التي ترتسم على البشرة على مر الوقت. أما بالنسبة لمستحضر كولاجين فيلر، فتركيبته المزدوجة بالكولاجين والمعزّزة بالغلاف الحيوي، الكولاجين وحمض الهيالورونيك، تقدم نتائج فورية وسريعة الملاحظة.
 

تعليقات