facebook

كريم تجاعيد العين وشدها من فيشي

تعرفي على كريم فيشي ليفت أكتيف عناية للعينين لمقاومة التجاعيد وشدها

الخميس، 03 أغسطس 2017
كريم تجاعيد العين وشدها من فيشي

هل تؤرقك تجاعيد العين كثيراً؟ وهل تعتقدين بأنها تعطيك عمراً أكبر من عمرك؟ وفي الوقت نفسه تكرهين الخلطات الطبيعية وملمسها على الوجه وتبحثين عن كريم لطيف الملمس على البشرة وفي الوقت نفسه يكون فعال وموثوق؟ دعينا نخبرك عن ميزات وطريقة استعمال كريم ليفت أكتيف عناية للعينين لمقاومة التجاعيد و الشد من علامة فيشي الطبية المجرب والموثوق ، ولا تترددي باستخدامه فالنتيجة تحلم بها كل امرأة عيون جذابة وخالية من التجاعيد.

ميزات فيشي ليفت أكتيف عناية للعينين لمقاومة التجاعيد والشد

  • يتميز هذا الكريم عن سواه بأنه يحتوي على أقوى 3 مكونات ذات تأثير رائع لمقاومة التجاعيد الموجودة وشد البشرة حول العينين، وهذه المكونات هي: 
  1. الرامنوز: وهو نبتة سكر طبيعية 100% تتمتع بخصائص ترطيب البشرة ومكافحة علامات التقدم بالسن مما يؤدي إلى إنعاش أدمة الجلد، أي مصدر شباب البشرة، وبالتالي مكافحة كاملة لعلامات التقدم بالسن كالتجاعيد وشدّ البشرة.
  2. - الكافيين: الذي يعرف بقدرته على مكافحة الهالات السوداء حول العينين عن طريق تنشيطه لدوران الدم في الأوعية الدموية وكما يضمن عدم جفاف البشرة من المياه.
  3. الإيسكين (وهو مستخلص من الكستناء) الذي يعالج الأكياس الموجودة تحت العين ويفرغها ويخفف من انتفاخها.
  • يعتبر هذا الكريم مناسباً لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة ( وقد تم اختباره في مختبرات طبية عالمية على ذوي بشرة حساسة وتحت رعاية أطباء الجلد و العين) وكما أنه خالي من العطور. 
  • هذا الكريم لا يزيل التجاعيد ويشدّ الجفون فحسب بل يخفف من الأكياس المنتفخة تحت العيون والهالات السوداء حول العينين أيضاً.

اقرئي أيضاً: فيشي إيدياليا للعينين

طريقة استعمال فيشي ليفت أكتيف عناية للعينين لمقاومة التجاعيد والشد

للحصول على نتيجة مرضية عند استخدام كريم فيشي ليفت أكتيف عناية للعينين لمقاومة التجاعيد والشد يجب تطبيقه صباحاً ومساء، وذلك عبر تطبيقه بالتربيت بلمسات خفيفة للمنطقة المحيطة بالعينين (الهالات السوداء والجفن وتحت الحاجب والتجاعيد المحيطة بالعين). وذلك بدءاً من منطقة العين الداخلية وباتجاه الخارج.

دللي عيونك بهذا الكريم الفعال والمؤثر على الخطوط تحت العين لتنعمي بنظرة جذابة وشابة وصحية طوال الوقت تزيد من ثقتك بنفسك أينما حللت!

المزيد:

تعليقات

اكتشفي أيضاً