facebook

كيف تحافظين على رطوبة بشرتك أثناء الصيف؟!

الأربعاء، 17 يونيو 2020
كيف تحافظين على رطوبة بشرتك أثناء الصيف؟!

تتغير متطلبات العناية بالبشرة مع اختلاف الطقس، وهذا ما يحدث خلال فصل الصيف حيث يصعب الحفاظ على البشرة ناعمة ومتوهجة ومشرقة بسبب أشعة الشمس القاسية والطقس الحار والرطوبة العالية، وبهذا الوقت يجب عليكِ الحرص على ترطيب بشرتكِ جيداً، ليس ذلك باتباع نمط حياة صحي فحسب بل بوضع روتين يومي للعناية ببشرتكِ في الصيف.

6 خطوات للعناية بالبشرة في الصيف:

1- تقشير البشرة:

تكمن أهمية تقشير البشرة في الصيف بأنها الطريقة الأكثر فعالية للتخلص من الأوساخ داخل مسامات البشرة المفتوحة بفعل حرارة الطقس. لا بد من استخدام مقشر لطيف وفعال لبشرتكِ مثل سيروم Retexturing Activator من سكينسيوتيكالز SkinCeuticals، الذي يجمع بين التقشير والترطيب في مستحضر واحد! حيث يستخدم هذا السيروم الثوري تكنولوجيا فريدة من نوعها لتحويل البشرة عن طريق جمع بين تقنيتين متناقضتين "التقشير والترطيب" بفضل تركيبته الحاصلة على براءة الاختراع.


سيروم Retexturing Activator من سكينسيوتيكالز SkinCeuticals

فعادةً تسبب منتجات التقشير العادية الجفاف والتهيج والتشقق للبشرة ولكن هذا السيروم يحقن البشرة بحمض الهيالورونيك لترطيب البشرة وتوحيد اللون وتنقية البشرة وجعلها مشعة وأكثر نعومة من أي وقت مضى!

2- ترطيب البشرة:

من المعروف أن البشرة تفقد الكثير من الرطوبة في الصيف. لذا من الضروري شرب 12 كوباً من الماء يومياً، بالإضافة إلى تناول الفاكهة للحفاظ على رطوبة جسمك من الداخل. إلى جانب ذلك لتعزيز الترطيب الذي يعد أهم خطوات العناية بالبشرة في الصيف استخدمي سيروم H.A. Intensifier من سكينسيوتيكالز SkinCeuticals، متعدد الفوائد الذي أثبت أنه يعزز مستويات حمض الهيالورونيك في البشرة، بفضل تركيبته الفريدة التي تحتوي على نسبة مرتفعة من حمض الهيالورونيك النقي، وبروكسيلان ™، ومستخلصات نباتية لدعم مستويات حمض الهيالورونيك في البشرة وترطيب السطح، مما يساعد على تحسين مظهر الوجه عن طريق شد وتنعيم وملء الوجه ومحاربة التجاعيد وعلاج الهالات السوداء.


 سيروم H.A. Intensifier من سكينسيوتيكالز SkinCeuticals

3- واقي الشمس:

استخدمي واقي الشمس يومياً حتى وإن لم تخرجي من منزلكِ فأشعة الشمس الضارة تخترق النوافذ الزجاجية! وهذا أمر بالغ الأهمية حيث يساعد واقي الشمس في حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تسبب ظهور الشيخوخة المبكرة للبشرة.

إذا كنتِ من ذوات البشرة الدهنية ننصحكِ باستخدام واقي الشمس Mineral Matte UV Defense من سكينسيوتيكالز SkinCeuticals، الذي يتميز بتركيبة المبتكرة التي تمتص مفرزات البشرة الدهنية وتمنحها مظهراً خالياً من اللمعان بفضل احتوائها على مرشحات معدنية نقية 100%. يحسّن هذا الواقي الشمسي الشامل من لون البشرة الطبيعي ويمنحها حماية واسعة الطيف من أضرار أشعة الشمس.

4- قللي من استخدام المكياج اليومي:

وإن كانت مساحيق المكياج من الأمور المفضلة لدى الفتيات إلا أنه ينصح بتقليل استخدامها قدر المستطاع في فصل الصيف لحماية البشرة من التهيج والحفاظ على نضارتها الطبيعية، مع الحرص على تنظيف البشرة جيداً من مساحيق التجميل قبل النوم للسماح لمسام البشرة بالتنفس.

5- استخدمي مستحضرات مكافحة الشيخوخة:

إن أشعة الشمس فوق البنفسجة التي تتعرضين لها بشكل مكثف في فصل الصيف من مسببات ظهور التجاعيد المبكرة وعلامات تقدم السن التي تبدأ بالخطوط الدقيقة وسرعان ما تتطور لتصبح أكثر عمقاً، لذا عالجي الضرر الذي تعرضت له بشرتكِ واحميها من علامات الشيخوخة باستخدام Hydrating B5 Gel من سكينسيوتيكالز SkinCeuticals، حيث تتميز تركيبة هذا الجل الغني بحمض الهيالورونيك وفيتامين B5 الذي يعد مصلحاً للأنسجة التالفة، ويعمل هذا الجل المنعش على ترطيب وخفيف الخطوط الدقيقة وعلامات الجفاف ومنح البشرة ليونة مثالية لمظهر ناعم ومشرق وأكثر شباباً.


 Hydrating B5 Gel من سكينسيوتيكالز SkinCeuticals

6- توحيد لون البشرة:

تتعرض البشرة في الصيف لعوامل مختلفة تؤدي لظهور التصبغات مما يفقدها جمالها ونضارتها، لذا استخدمي جل Phyto Corrective من سكينسيوتيكالز SkinCeuticals، حيث يتميز هذا الجل بتركيبته المتطورة من مزيج من النباتات لعلاج والحد من ظهور فرط التصبغ، كما يحسن صحة البشرة عموماً في حين يوحد لونها، مما يؤدي إلى الحصول على بشرة مضيئة مشعة ومشرقة.


جل Phyto Corrective من سكينسيوتيكالز SkinCeuticals

ليس عليكِ سوى أن تخصصي وقتاً للعناية ببشرتك في فصل الصيف للاستمتاع بالأجواء الحارة دون فقدان نضارة وجمال البشرة.

المزيد:

تعليقات