facebook

ما هي أفضل مكونات منتجات العناية بالبشرة الجافة

الإثنين، 16 مارس 2020

ترطبين بشرتك باستمرار وما زالت جافة وشاحبة؟ إذاً عليك إعادة النظر بمكونات مرطب البشرة الخاص بك وبالأخص إذا كانت بشرتك جافة. ويمكنك البدء من هنا بالتعرف على الروتين المفضل لترطيب البشرة الجافة، وأهم المكونات التي يجب أن تتوافر في مرطب البشرة الجافة، كما سنقترح عليك أفضل مرطب لبشرتك من علامة فيشي العالمية. إليك التفاصيل...

أفضل روتين لترطيب البشرة الجافة

يجب أن تتجنب صاحبات البشرة الجافة الغسول بقوام الجل، وبالأخص عند احتوائه أحماض الفاكهة وبندق الساحرة، لأنها مكونات تزيد من جفاف البشرة.
يفضل أن تقوم صاحبات البشرة بتنظيف بشرتهن أولاً بمياه ميسيلار في الصباح لإزالة الزيت الذي ينتج أثناء الليل، ومن ثم تنظيف البشرة باستخدام غسول بقوام حليبي مرطب.
يساعد ترطيب البشرة بمرطب غني بعد التنظيف على تنعيم البشرة وترطيبها.
يعزز استخدام رذاذ الوجه خلال اليوم، سواء داخل المنزل أم خارجه، على الاحتفاظ برطوبة البشرة لمدة طويلة. 

أفضل مكون لترطيب البشرة الجافة

حمض الهيالورنيك بالتأكيد! ننصحك أن لا تستغني عنه بتاتاً في مكونات مرطب الخاص، فهو مكون رائع يقوم بتخزين الرطوبة الموجودة في الجسم بشكل طبيعي ويساهم باستعادة مرونة البشرة بالأخص المتقدمة بالعمر.  وكما يساهم في ملء البشرة ولذا فهو يخفف من مظهر التجاعيد ونتائجه فورية. والجدير ذكره بأن حمض الهيالورونيك يخترق الطبقات العميقة من الجلد ويصل للأدمة ولذا يعتبر من أحسن المرطبات العميقة للبشرة.

أفضل منتج لترطيب البشرة الجافة

لن تجدي أفضل من مينيرال 89 من فيشي لترطيب بشرتك الجافة، فهو المنتج الأول الذي جمع مياه فيشي المعدنية بنسبة 89%، الغنية بـ15 معدن أساسي لصحة الجلد مع حمض الهيالورنيك، الذي يحافظ على رطوبة البشرة لفترة طويلة.
وفي الختام ننصحك بأن لا تضيعي وقتك ومالك بتطبيق منتجات لا تناسب نوع بشرتك، ولذا اقرئي المكونات بتأني في المرة القادمة عند شراء مرطب البشرة الجافة الخاص بك، واختاري الأفضل أو بكل بساطة يمكنك أن تنتقي فيشي مينيرال 89 لنتيجة أكيدة ورائعة!

المزيد:

تعليقات