facebook

تعرفي على عملية الحقن بالفيلر

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
بواسطة: dinaalsarisi

يعد حقن الفيلر من التقنيات التجميلية التي تساعد على التخلص من مشاكل وعيوب الجلد التي تظهر بسبب عدم إنتاج مادة الكولاجين، وبالتالي يبدو جلد البشرة أكبر سناً ومجعد، وذلك نتيجة للإجهاد النفسي، وشرب الكحول، وتناول التدخين حيث يعمل الفيلر على تعبئة البشرة كاملةً، للحصول على بشرة شابة وجميلة، ويبدأ الجلد بتجديد شبابه عند الانتهاء من حقن البشرة، ولا بد من الإشارة إلى أنّ هناك نوعين من الفيلر نوع مؤقت يومعروف بأنه صحي وآمن للبشرة، وتكون مدته من ستة أشهر إلى سنة، ونوع دائم أو شبه دائم، ومدته تتراوح من عام واحد إلى عامين، ويستعمل في حقن الفيلر الكثير من المواد الطبيعية والصناعية الآمنة، ومنها الخلايا الدهنية، والكولاجين، وحمض، الهيالورونيك.

ممنوعات عليك الابتعاد عنها بعد الفيلر

هنال بعض من التعليمات التي يجب اتباعها بعد حقن الجلد بالفيلر لحماية البشرة من الضرر والتلف، ومنها ما يأتي:

  • تجنب التعرض لأشعة الشمس بعد الانتهاء من حقن البشرة بالفيلر، ووضع الواقي الشمسي لبضعة أيام، وذلك لحماية الجلد من ظهور البقع السوداء.
  • عدم الضغط على البشرة التي حقنت بالفيلر، وذلك لعدم ظهور الاحمرار والتورم عليها.التوقف عن تناول المسكنات والأسبرين، قبل وبعد إجراء الحقن بالفيلر، وذلك لعدم ظهور البقع الزرقاء، وحماية البشرة من ظهور  الكدمات.
  • عدم تعريض البشرة لجلسات التنظيف سواء كان بالبخار، أو التقشير الكيميائي، أو الساونا، أو السنفرة، والتوقف عن استعمال الكريمات والسكراب أيضاً، لمدة لا تقلّ عن أسبوع.
  • الابتعاد عن تناول التدخين وشرب الكحول قبل وبعد الحقن بالفيلر، وذلك لأن مادة النيكوتين والكحول تساعد على جعل البشرة جافة ومجعدة، وتبدو أكبر عمراً.


تعرفي على عملية الحقن بالفيلر

متى بإمكاني وضع المكياج بعد الفيلر

يمكن وضع المكياج على بشرة الوجه بعد القيام بحقن الوجه بالفيلر بيوم واحد أي في الصباح من اليوم التالي، لحماية البشرة من التلف والحساسية، وذلك من خلال تطبيق بعض من المكياج المعدني الطبيعي الخفيف، الذي يحتوي على أملاح طبيعية تعزز صحة وجمال البشرة وتحميها من الضرر.

هذه هي أهم المعلومات عن حقن الوجه بالفيلر

المزيد:

تعليقات