facebook

مجموعة إيديال بودي الجديدة من فيشي لترطيب الجسم

الخميس، 25 أغسطس 2016
مجموعة إيديال بودي

لعل مجموعة إيديال بودي الجديدة من فيشي لترطيب الجسم واحدة من أكثر المجموعات تنوعاً وثراءً في عالم التجميل والعناية بالبشرة.

توفر مجموعة إيديال بودي الجديدة من فيشي لترطيب الجسم مستحضراً خاصاً يعمل على ترطيب البشرة وتحديداً بشرة الوجه وكذلك الشعر ؛ ذلك أنه مستخلص من زيت نواة المشمش وزهرة العشق والذرة والرز الأسمر ودوار الشمس وبذور الخشمش الأسود ووردة المسك والكزبرة والمكاديميا والجوجوبا، وبرائحة عطرية ساحرة وقوام غني وفي الوقت ذاته تركيبة ملائمة لذوات البشرة الحساسة. ويتميز هذا المستحضر هو كونه يلائم البشرة والشعر، ما يجعله يختصر عليكِ كثيراً من العناء عند البحث عن مستحضرات مناسبة.


مجموعة إيديال بودي الجديدة من فيشي لترطيب الجسم

يمنحك البلسم من مجموعة إيديال بودي الجديدة من فيشي قدرة فائقة على ترطيب البشرة وتغيير طبيعتها وإكسابها مزيداً من النعومة، في غضون أربعة أسابيع، بالإضافة لرائحته العطرية الساحرة وقارورته الأنيقة.


سيروم الحليب

سيروم الحليب من مجموعة إيديال بودي الجديدة من فيشي لترطيب الجسم يناسب كذلك الأمر صاحبات البشرة الحساسة، ويحتوي على جزيئات من حبيبات اللؤلؤ، كما يمنحكِ لوناً موحداً للبشرة.


مجموعة إيديال بودي الجديدة من فيشي لترطيب الجسم

لديكِ مستحضراً آخراً من المجموعة ذاتها، وهو كريم ترطيب اليدين والأظافر، الذي يعطيكِ نتائجاً مدهشة في فترة قياسية، بالإضافة لكونه ملائم لصاحبات البشرة الحساسة، كما أنه بتركيبة ناعمة وغير دهنية ولا تسبّب لكِ الانزعاج من لزوجتها. 
 


مجموعة إيديال بودي الجديدة من فيشي لترطيب الجسم

المزيد:

تعليقات