facebook

مساج Buccal للوجه: فوائده وطريقة تطبيقه

الأحد، 09 فبراير 2020
بواسطة: Nour

منذ مدة لاحظت بأن بشرة وجه صديقتي المقربة قد باتت أكثر إشراقاً وعلى الرغم من أني أهتم بكل ما يتعلق بالعناية بالبشرة إلا أنه قد غاب عني ما جربته صديقتي من جديد العناية بالبشرة ألا وهو مساج Buccal للوجه، ولذا بدأت البحث عنه وجمعت لكن المعلومات القيمة التالية..

ما هو مساج Buccal للوجه؟

هو تدليك اشتهر حديثاً (وهو المفضل لدى ميغان ماركل)، ويركز هذا المساج على تحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء منطقة ما حول الفم والفك، ويعتمد على حركات معينة من داخل الفم وخارجه وعند منطقة الذقن، وله فوائد جمة على الجسم والبشرة بشكل عام.

 والجدير ذكره بأنه يمكن لأخصائي العناية بالبشرة أو أخصائي العلاج الطبيعي تطبيق هذا المساج بشكل احترافي.


مساج Buccal للوجه: فوائده وطريقة تطبيقه

فوائد مساج Buccal للوجه

هو مساج رائع وحديث للتخلص من التوتر والتقلص حول منطقة الفم والفك.

يساعد أيضاً في تحسين التصريف اللمفاوي للوجه مما يساعد في زيادة تدفق الدم وبالتالي ضخ الأكسجين للبشرة وزيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين.

يساعد على التخلص من ظهور التجاعيد حول المنطقة المحيطة بالفم (الطولانية والعرضية) وذلك لأنه يخفف من التوتر في العضلات المحيطة بالفم.

يزيد من نضارة وإشراقة البشرة وبالأخص في المنطقة حول الفم.


مساج Buccal للوجه 

طريقة تطبيق مساج Buccal للوجه

يرتدي الأخصائي كفوف مطاطية (يجب التأكيد على هذه النقطة من أجل سلامتك وتجنب أي عدوى).

ومن ثم يقوم أخصائي العناية بالبشرة أو العلاج الطبيعي بتدليك الفم من الداخل والخارج عبر إدخال أصبعه داخل الفم، وكذلك يقوم بمساج لفكك ومنطقة الذقن فكك عبر حركات معينة مما يزيد من تدفق الدم في هذه المنطقة.


مساج Buccal للوجه

تاريخ مساج Buccal للوجه

هو علاج بدأ في منتصف الثمانينيات، وقد شهره الأخصائي جورو سيوكو ، المعلم الفرنسي الشهير للعناية بالبشرة وكذلك ياكوف جيرشكوفيتش ، الذي سوق لهذه التقنية خلال الندوات التدريبية في جميع أنحاء العالم. وفقًا لها ، قام أخصائي تجميل آخر ونفسها بتحديث التدليك ليكون أكثر استهدافًا للذقن والفك.

جربي مساج Buccal للوجه والمسي الفرق بنفسك، ولكننا ننصحك باختيار معالج مختص بهذه الأمور لكي لا يسبب لك أي مشاكل في هذه المنطقة الحساسة، واعلمي بأن مساج Buccal للوجه مؤلم بعض الشيء ولكن نتائجه تستحق التجربة.

المزيد:

تعليقات