facebook

هذا هو علاج منطقة ما حول العين الذي يمنحك نتائج فورية ودائمة

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018
هذا هو علاج منطقة ما حول العين الذي يمنحك نتائج فورية ودائمة

تعتبر منطقة ما حول العينين أول ما يتأثر بالعمر نظراً لرقة البشرة فيها، كما تكثر مشاكلها كالهالات السوداء، الانتفاخ و التجاعيد والترهل. فهل يوجد علاج يساهم في التخلص من هذه المشكلات وبشكل سريع ونتيجة تدوم طويلاً؟ دعونا نقوم بنظرة قريبة على Youth Dose Eye   من كيلز.

دفع التحدي الكيميائين في كيلز إلى تطوير صيغة مبتكرة تحقق نتائج فورية وطويلة الأجل في الوقت نفسه، تساهم في علاج جميع علامات شيخوخة محيط العين بأكملها.

بعد سنوات من البحث قدموا لنا  Youth Dose Eye علاج لمنطقة ما حول العين يعمل على الفور على تلطيف مظهر المنطقة السفلية تحت العين ويقوم بإضاءتها مع تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والهالات السوداء والانتفاخ.

وتأتي قوة هذا العلاج من مكوناته الطبيعية والمدروسة جيداً، حيث يضم كل من مستخلص بذور العنب الذي يحتوي على البوليفينول، وهو يعتبر مضاد أكسدة قوي يعزز إشراق البشرة ويقلل من ظهور الهالات السوداء. وكما يتكون Youth Dose Eye  من فيتامين C، والذي يساعد على توفير فوائد الترطيب والتلطيف والإشراق على الفور بعد الاستخدام وكما يقي من ظهور التجاعيد على المدى الطويل.

 وعلاوةّ على ذلك فإن هذا العلاج معزز بالبرو ريتينول أو ما يسمى فيتامين A، الذي يحسن من جودة البشرة حول منطقة العينين ويقلل من ظهور التجاعيد والانتفاخ حول العينين. والجدير ذكره بأن هذا الفيتامين يخزنه الجلد بشكل طبيعي ولكن مع التقدم بالعمر يقل مخزونه بشكل كبير ولذا نحتاج لتعزيزه بشكل جدي.

جربي  Youth Dose Eye من كيلز لتحسني من منطقة ما حول العينين وتتخلصي من معظم مشاكلها، و سوف تلمسين النتائج بنفسك فوراً وعلى المدى الطويل. أما إذا كنت قد استخدمت  Youth Dose Eyeمن قبل فشاركينا تجربتك بالتعليق أو الصور.

 

 

المزيد:

تعليقات