facebook

هل يعاني طفلك من بقع حمراء على البشرة؟ تعرّفي على الأسباب

انقري هنا

لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

تعرفي على مجموعة من المستحضرات ينصح بها لبشرة الأطفال الحساسة

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016
هل يعاني طفلك من بقع حمراء على البشرة؟ تعرّفي على الأسباب

هنالك أسباب عديدة تؤدي إلى ظهور البقع الحمراء على بشرة الطفل بشكل عام بسبب حساسيتها الفائقة، لذلك من المهم أن تتّخذي الحذر عند العنايّة ببشرة الأطفال لإحتاجها  إلى الرعايّة الصحيحة بما فيها المستحضرات الأمثل والتي تحتوي على مكونات تساعد في التخفيف من هذه المشاكل. تعرّفي على الأسباب التي تؤدي إلى البقع الحمراء، ونقدّم لك مجموعة من المستحضرات التي ينصح بها الأطباء وخبراء العناية بالبشرة والتي تعتبر الحل الامثل لتلك المشاكل.

من المشاكل والأسباب الشائعة التي تواجهها بشرة الأطفال نذكر الأكزيما، والجدري، قد تتحسس بشرة الطفل أحياناً من الملابس أو حتى الحفاضات، حسب ما فيها من مكونات. لا تقلقي لأن هنالك العديد م المستحضرات التي بإمكانك اختيارها للتخفيف من عوارض الاحمرار ومساعدة برنامج العناية، لذلك ننصحك بمستحضرات لاروش بوزيه التي صممت خصيصا  للعناية بالبشرة الحساسة، وأهمها هذه المستحضرات الثلاث:

Lipikar Syndet غسول ليبيكار سينديت

عند العناية ببشرة الطفل، من المهم اتخاذ جميع الخطوات بعين الاعتبار، بدأ بالغسول. تعرّفي على غسول ليبيكار سينديت الذي أثبت علمياً أنه يساهم في حل مشاكل البقع الحمراء، بفضل تركيبته الفعّالة والخالية من الزيوت والعطور والبارابين. يساعد هذا المستحضر في إعادة النعومة والراحة لبشرة الطفل. استخدميه يومياً على بشرة رطبة ودلّكيه بلطف قبل إزالته. 

اكتشفي المزيد عن هذا المستحضر من خلال الضغط هنا

Lipikar Baume AP+ كريم البشرة ليبيكار بالم

يساعد هذا الكريم في التخفيف من البقع الحمراء، كما انه يساعد على ترطيب البشرة بفضل مكوناته التي تحتوي على زبدة الشيا والنياسيناميد، التي تعتبر مكونات أساسيّة تساهم في العناية بالبشرة وإعادة تجديد خلاياها. ينصح باستخدام هذا الكريم على بشرة الطفل مرة يومياً، ومن المفضل أيضاً غسل البشرة بواسطة مستحضر طبّي مثل غسول ليبيكار سينديت المذكور أعلاه.

اكتشفي المزيد عن هذا المستحضر من خلال الضغط هنا

La Roche-Posay Thermal Water المياه الحراريّة من لاروش بوزيه

تتكون هذه المياه من المعادن ومضادات الأكسدة ، تم تجربتها وأثبتت علمياً أنها تساعد في التخفيف من حساسية البشرة والمشاكل التي تعاني منها بشرة الطفل، ومن ضمنها البقع الحمراء. قومي برش الماء على البشرة، ودعيها لمدة 2-3 دقائق لكي تمتصها. يسهل استخدام هذه المياه في أي وقت وعند الحاجة.

اكتشفي المزيد عن هذا المستحضر من خلال الضغط هنا

المزيد:

تعليقات

اكتشفي أيضاً