facebook

وصفات سريعة لنضارة البشرة في عيد الحب

الخميس، 13 فبراير 2020

سوف نقدم لك اليوم وصفات سريعة لنضارة البشرة في عيد الحب لكي تكوني الأجمل والأنعم في هذا اليوم المميز.

وصفات سريعة لنضارة البشرة في عيد الحب

5 وصفات سهلة وسريعة لتطبيقها قبل يوم عيد الحب لنتائج مبهرة 

ماسك الموز وقشطة الحليب لبشرة نضرة في عيد الحب

اهرسي حبة من الموز الناضج مع ملعقة من قشطة الحليب، ووزعيها على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة على وجهك قبل قبل شطف وجهك وإزالة آثار الخلطة جيداً. 

ماسك الكركم وزيت جوز الهند لبشرة فاتحة في عيد الحب

اخلطي ملعقة من الكركم مع ملعقة من عصير الليمون، ومن بعدها افركي وجهك  وشفتيك بالخليط مع التركيز على أماكن آثار الحبوب، اتركيه لمدة 20 دقيقة على وجهك قبل أخذ شطف وجهك بالماء الفاتر.

وصفة العسل لبشرة وجه ناعمة في عيد الحب

امزجي ملعقة من العسل العضوي وملعقة من الشوفان ومن ثم دلكي بشرة وجهك بهذا الخليط واتركيه لمدة 20 دقيقة وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر سوف تحصلي على بشرة ناعمة كالحرير.

وصفة القرفة وزيت جوز الهند لبشرة صحية في عيد الحب

هذه الوصفة تساعدك في تبييض البشرة من أول مرة ولذا سارعي إلى خلط بودرة من خشب الصندل وملعقة من زيت جوز الهند للحصول على بشرة ناعمة قومي بمزج ملعقة من العسل العضوي وملعقة من الشوفان ومن ثم دلكي بشرة وجهك بهذا الخليط جيداً واتركيه لمدة 20 دقيقة وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر سوف تحصلي على بشرة بيضاء وناعمة.

وصفة عصير الخيار والحليب لإشراقة الوجه المتعب في عيد الحب

اخلطي 1 ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع بياض بيضة و1 ملعقة صغيرة من الحليب، بعدها وزعي الخلطة على بشرتك باستخدام فرشاة ناعمة، وبعد مرور 15 دقيقة اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

كوني الأجمل في عيد الحب وطبقي هذه الوصفات السريعة والسهلة والتي تتوافر مكوناتها في أغلب المنازل ليكون عيد الحب بمثابة احتفال حبك لبشرتك والذي يعكس ثقتك بنفسك وحبك لنفسك ولجمالك! كوني الأجمل

المزيد:

تعليقات