facebook

٣ خطوات سهلة لبشرة مثاليّة

الثلاثاء، 14 يناير 2020

متحمسة للحصول على بشرة مثالية وصحية في العام الجديد وفي الوقت نفسه لا تحبين التعقيد والالتزام بالمهام الصعبة؟ إذاً أنت بحاجة للتعرف على روتين العناية بالبشرة الذي سنعرضه عليك اليوم، والذي يتكون من 3 خطوات سهلة وفعالة..

خطوات الحصول على بشرة مثالية


مقشر ناعم بالسكر – النضارة

 خطوة 1: استعيني بمقشر ناعم بالسكر – النضارة من لوريال باريس لتقشير بشرتك بلطف، والذي يتميز باحتوائه على 3 أنواع من السكر ممزوجة بزيت بذور العنب لتكشف على الفور عن بشرة نضرة ولامعة. يمكن استخدامه على الوجه والشفتين أيضاً.
 
قناع الطين من لوريال
خطوة 2: أكملي ديتوكس بشرتك بعد التقشير عبر تطبيق قناع الطين النقي بالفحم من لوريال باريس على كامل وجهك، واتركيه لمدة 10 دقائق ومن ثم اشطفي وجهك بالماء، هذا القناع بديل الغسول، سيعمل على تنظيف بشرتك بعمق وإزالة الأوساخ من دون تجفيف البشرة.
 
هايدرا جونيوس
خطوة 3: رطبي بشرتك بهايدرا جينيوس جل الترطيب الفائق من لوريال باريس! هذا المرطب الذي أساسه ماء الألوفيرا و حمض الهيالورونيك مع تركيبة خفيفة غير دهنيّة تشبه الماء يمنحك بشرة رطبة ونضرة ومنتعشة.
اخترنا لك روتين للعناية بالبشرة من 3 خطوات فقط، يمنحك بشرة منتعشة ومثالية، هل أعجبك هذا الروتين وهل أنت متحمسة للبدء بتطبيقه في المنزل؟ 

المزيد:

تعليقات